الحصول على جسم متناسق والتخلص من الوزن الزائد واحدةً من الأمور التي تحظى اهتماماً ملحوظاً لدى الكثيرون باختلاف أعماهم ،وتتنوع الطرق التي من خلالها يمكن إنقاص الوزن الا أن الفعل منها يحتاج الى إرادة قوية مثل ممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي معين .
فى الآونة الاخيرة شاع استخدام المكونات الطبيعية من أجل إنقاص الوزن والتي تتميز بعدم وجود اثار جانبية بالإضافة إلى فاعليتها ونتائجها السريعة وسنتعرف من خلال ما يلى على واحدة من طرق إنقاص الوزن باستخدام مكونات طبيعية  حيث يمكن من خلالها التخلص من كيلوجرام من الوزن الزائد  .حيث يستخدم لخمس أيام متواصلة وستظهر نتائجه فوراً ،فمع انتهاء الخمس أيام ستتخلص من خمسة كيلوجرام من الوزن .

المكونات
1- ماء نقى
2- مسحوق عشبة السيلليوم ” متوفرة بأماكن بيع الاعشاب”

الطريقة
أخذ ربع لتر من الماء النقي وإضافة ملعقة واحدة من مسحوق عشبة السيلليوم ويقلب جيداً ويتناول منه كوباً واحداً قبل تناول الطعام بنصف ساعة وكوباً اخر بعد تناول الطعام  وتكرر لمدة خمسة ايام متواصلة حيث سيعمل على تنظيف الجهاز الهضمة من الرواسب الغذائية  بالإضافة إلى التخلص من الدهون وستظهر نتائجه سريعاً خلال استخدامه . كما تتميز عشبة السيلليوم باحتوائها على مركبا تساهم في إذابة الدهون بالإضافة الى احتوائها على الالياف التي تؤدى إلى الإحساس الدائم بالشبع الأمر الذى سينعكس على تكوين الدهون مجدداً