هل سمعت سابقاً بـ مكياج البيكسل Pixel Makeup؟ ربما لا، إذ إنه أحدث صيحات المكياج الغريبة والخارجة عن المألوف، والتي ستظهرك بشكل مختلف يلفت إليك الأنظار، لا سيما إن كنت تتمتعين بالجرأة الكافية التي تجعلك تقدمين على تطبيق هذا النوع من المكياج.
في هذا المقال، سنعرّفك بشكل أكبر على مكياج البيكسل وكيفية تطبيقه.

مفهوم مكياج البيكسل
يرتكز مكياج البيكسل على مفهوم الغرابة والبعد عن الواقعية في تطبيق مستحضرات التجميل على الوجه، فبدلاً من إبراز مكامن الجمال في وجهك، ستقومين بتغطية ملامح أساسية فيه، مثل الأنف والفم والشفتين والحاجبين، أو إظهارها بطريقة غير محببة وغير مألوفة، وهذا بالتأكيد ما لم يعتد عليه عالم الجمال. لكن أحياناً، ربما تحتاجين الى لوك غريب ومختلف، والأهم جريء، وذلك للخروج عن كل ما هو مألوف، وفي الوقت نفسه لجذب اهتمام كل من حولك.

كيفية تطبيقه
نظراً الى غرائبية هذا النوع من المكياج، فالبتأكيد أنت تحتاجين في تطبيقه، الى ألوان مستحضرات تجميل متنوعة ومدهشة وغير متناسقة مع بعضها البعض، بحيث تضعينها في الوقت نفسه، مثل الأسود والأزرق والبنفسجي والنيلي والبني، وغيرها من الألوان... فترسمين مثلاً حاجبيك بشكل وألوان غير متناسقة، أو تطبقين ظلال العيون بشكل نافر يمتد من الرموش العليا الى الحاجبين، أو تضعين أحمر الشفاء على النصف الأول من شفتيك فقط، وهكذا...

إليك بعض الصور لـ مكياج البيكسل لتقرري إن كنت ستعتمدينه ربما في سهرة مع الأصدقاء، أو سهرة توديع العزوبية، أو أي نوع آخر من السهرات والحفلات المسلية مع الأصدقاء، بحيث تظهرين بأسلوب مكياج غريب سيجذب كل الأنظار نحوك.